نصائح التجارة الإلكترونية لزيادة مبيعات العطلات

 7 يجب أن تجرب نصائح التجارة الإلكترونية لزيادة مبيعات العطلات

نصائح التجارة الإلكترونية لزيادة مبيعات العطلات
نصائح التجارة الإلكترونية لزيادة مبيعات العطلات


لا يكفي جذب العملاء إلى بوابة التسوق بمجرد إنشاء تواجد على الإنترنت. بدلاً من ذلك ، ينبغي للمرء أن يبذل جهودًا لزيادة مبيعات عطلة التجارة الإلكترونية حتى يتم التعرف على المتجر من قبل الزوار في موسم الأعياد.

موسم العطلات هو أكثر الأوقات مكافأة لأصحاب متاجر التجارة الإلكترونية من حيث زيادة المبيعات الإجمالية. لكن اتضح أن الأمر صعب لأنهم يحتاجون إلى بذل مجهود كبير لتحويل الزوار إلى تحويلات. لقد حان الوقت للاستعداد لعيد الميلاد ، حيث يمكن لمالكي مواقع الويب الاستفادة من العملاء المستهدفين المتعطشين للصفقات الكبيرة.

اليوم ، يعبر معظم الناس عن حبهم في المهرجانات عن طريق إرسال الهدايا وبطاقات الأمنيات إلى أحبائهم. ولهذا ، فإنهم يعتبرون التسوق عبر الإنترنت الخيار الأفضل والأسهل. موسم العطلات هو الوقت المثالي الذي يمكن لمتاجر التجارة الإلكترونية أن تكسب فيه عملاء وتحويلات في نفس الوقت. كل ما يحتاجون إليه هو تنفيذ استراتيجيات مُحسّنات محرّكات البحث المُثبتة للتجارة الإلكترونية والتي هي الأنسب لتوفير تحويلات التجارة الإلكترونية المثلى.

فيما يلي بعض النصائح التي تم تنفيذها على نطاق واسع والتي تساعد مشرفي مواقع التجارة الإلكترونية على زيادة معدلات التحويل خلال أيام الأعياد.

نصائح سهلة لزيادة مبيعات العطلات

تفاعل على نطاق واسع مع عملاء الجوال

في الوقت الحاضر ، أصبحت التجارة الإلكترونية لسطح المكتب خيارًا جيدًا للمستخدمين. 

من ناحية أخرى ، تنمو التجارة الإلكترونية عبر الهاتف المحمول بوتيرة عالية. تشير الإحصائيات إلى أن مبيعات عطلة التجارة الإلكترونية خلال إجازات العام الماضي ارتفعت بنسبة 59٪. هذا بسبب الاستخدام الواسع للأجهزة المحمولة. والمثير للدهشة أن حوالي 50-60٪ من طلبات البحث تأتي عادةً من أجهزة الجوّال.

تتحسن التكنولوجيا يومًا بعد يوم مما يشجع الناس على الاستفادة منها. إذا كنت في معضلة تتعلق بكيفية تحسين موقع التجارة الإلكترونية ، فإن الانخراط بشكل أكبر مع مستخدمي الهاتف المحمول هو الخطوة الأولى التي يمكنك البدء بها. للبدء ، تأكد من أن موقع الويب الخاص بك يستجيب للجوال. يعد الاتصال رسميًا بمستخدمي الهواتف الذكية هؤلاء طريقة رائعة لكسب المزيد من العملاء خلال موسم الأعياد.

إرسال رسائل البريد الإلكتروني الخاصة ببيع العطلات وإشعارات الدفع عبر الويب

يعد إرسال رسائل البريد الإلكتروني الترويجية قبل البيع للعملاء المستهدفين إستراتيجية قوية يمكن لأي شخص استخدامها لزيادة فرص الحصول على المزيد من التحويلات.

نصائح التجارة الإلكترونية لزيادة مبيعات العطلات


وبالمثل ، إذا كنت ترغب في نشر الوعي حول احتفالية التجارة الإلكترونية القادمة ، فأنت بحاجة أولاً إلى استهداف الجمهور عبر رسائل بريد إلكتروني جذابة وتنبيهات احتفالية. تخلق الحملات الترويجية إحساسًا بالإلحاح وتغرس الخوف من فقدان شيء مهم يجبر المستخدمين على النقر ومشاهدة الصفقة.

تحقق من الدليل التسويقي الكامل لعطلة الدفع على الويب للوصول إلى المستخدمين بطريقة فعالة.

استعد عربات التسوق المهجورة بخصومات احتفالية خاصة

وفقًا للإحصاءات ، لا يقوم 99٪ من الجمهور بعمليات شراء في المرة الأولى التي يزورون فيها المتجر. نتيجة لذلك ، اختاروا التخلي عن العربة.

 قد يكون الأمر مخيفًا ولكنه حقيقي في مكان ما. ولكن الآن ، هناك فرص أنه يمكنك إعادة المستخدمين الذين تخلوا عن عرباتهم عن طريق إرسال عروض التخفيضات الاحتفالية إلى العناصر التي اختاروها. لا يمكن أن تكون في المكان المناسب مع العرض المناسب. ومن ثم ، يجب أن تكون مستعدًا لإعادة استهداف الزوار كلما أمكن ذلك. أيام الأعياد هي الوقت المناسب الذي تنجح فيه في هذا المشروع. تحقق من هذه المقالة حيث أوضحوا بشكل جميل سبب تخلي المستخدمين عن عرباتهم .

امنح الصفحة المقصودة ترتيبات احتفالية كاملة

نصائح التجارة الإلكترونية لزيادة مبيعات العطلات


قم بتوجيه مصمم الويب الخاص بك لإنشاء خلفية احتفالية قائمة على السمات ومزينة باللافتات الساطعة. انها ' متروك لكم كيف تريد لتزيين الصفحة المقصودة حتى يتسنى للعملاء ينجذبون ويشعر وكأنه اتخاذ قرار الشراء. يوفر الزوار المذهلون من خلال صفحة العرض المصممة بشكل رائع تحسينًا أفضل لموقع التجارة الإلكترونية أثناء العطلات. هذا لا يجذب العملاء فقط ويخلق مزاجًا سعيدًا ، ولكنه يؤدي أيضًا إلى تحويلات أفضل.

إنشاء التنقل الملائم والاحتفالي للمنتجات المستهدفة

في كثير من الأحيان ، لا يتمكن الأشخاص من العثور على المنتج الذي يبحثون عنه. هذا هو السبب الذي يمكن أن يؤدي إلى ضعف رؤية منتجات متجرك. يعد التنقل البسيط والسلس للمنتج هو المفتاح لإنشاء تحويلات محسّنة. إنه يوجه الزائرين إلى المنتج الأكثر صلة الذي يبحثون عنه وذلك أيضًا في غضون ثوانٍ. عندما تقوم بتجديد اللافتات وتخطيط الصفحة المقصودة لاغتنام أكبر فرصة لموسم الأعياد ، تأكد من التركيز أكثر على بناء تنقل سهل للمنتج. لنفترض أنك تريد إعادة توجيه العملاء نحو مجموعات عيد الميلاد مثل الملابس والشجرة والشوكولاتة ، ثم تجعل هذه الصفحة أكثر روعة ويسهل وصول المستخدمين إليها.

بدء توفير هدايا الشكر

نصائح التجارة الإلكترونية لزيادة مبيعات العطلات


إن تسهيل ولاء العملاء بهدية " شكرًا لك " هو الأسلوب الذي لا يفشل أبدًا عندما يتعلق الأمر بزيادة مبيعات وتحويلات موقع التجارة الإلكترونية في العطلات. صحيح أنه عندما تنظر إلى عملائك بنقاط إضافية أو عروض استرداد نقدي ، فإنهم يعودون إلى موقع الويب الخاص بك مرة أخرى. تزداد فرص قيامهم بإجراء المزيد من عمليات الشراء على أمل الحصول على نقاط مكافآت أفضل في المرة القادمة. بطاقات الهدايا هي أفضل الطرق لجذب العملاء المحتملين. في هذا السياق ، فإن إنشاء رسالة مميزة حول كيفية تحول منتجك إلى هدية مثالية هو الأسلوب الذي تحتاج إلى تكامله لزيادة مبيعات العطلات.

اكتساب العملاء قبل بدء البيع

يتبع الناس ميلًا للاستعداد لكل شيء قبل الوقت. إنهم يطبقون نفس المنطق عندما يتعلق الأمر بشراء الهدايا. يشتري المستخدمون المنتجات في وقت أقرب لإعداد وتقديم الهدايا لأصدقائهم وعائلاتهم مسبقًا. إذا كنت دون ' ر إعداد متجرك مقدما للعطلة القادمة، لا أحد يعترف بأن متجرك كما تقدم الضخمة العروض الاحتفالية للعملاء. هناك العديد من المتسوقين الذين يزورون متاجر التجارة الإلكترونية قبل موسم الأعياد فقط للتحقق من أيهم يقدم أفضل العروض على المنتجات. هذا بالتأكيد يزيد من معدلات التحويل لموقع التجارة الإلكترونية.

افكار اخيرة:

عندما يصل التخفيضات الاحتفالية ، من المفترض أن يتسوق الناس بجنون. هذا كله بسبب الصفقات الوفيرة وتقدم متاجر التجارة الإلكترونية على جميع المنتجات. غالبًا ما يعتقد مالكو مواقع التجارة الإلكترونية أنه من السهل عليهم تحقيق الأرباح المثلى أثناء مبيعات العطلات. تذكر أن هناك روادًا في التجارة الإلكترونية ينفذون بشدة تحسين محركات البحث لموقع التجارة الإلكترونية. وهؤلاء الرواد دائمًا ما يفوزون في سباق الحصول على تحويلات ممتازة خلال المهرجانات. الآن ، حان دورك لتنفيذ الحيل المذكورة أعلاه لكسب أفضل من الآخرين. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم